اليوم الجمعة 10 مايو 2024 - 11:11 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
رفاق أمين عدلي ينجون من فخ روما ويعبرون لنهائي الدوري الأوروبي      بعد “هاتريك” الذهاب.. الكعبي يسجل ثنائية في الإياب أمام أستون فيلا ويتأهل إلى نهائي المؤتمر الأوروبي      سابقة.. القضاء المغربي يحكم بتعويض قيمته 25 مليون لمتضررة من لقاح كورونا      عناصر الجمارك تحبط عملية تهريب كمية كبيرة من الهواتف الذكية في ميناء بني انصار      معطيات مقلقة.. الجفاف المزمن يهدد مصدر رزق 40 في المئة من الأسر المغربية      النادي القنيطري وأمل تزنيت في مواجهتين حارقتين للمنافسة على البطاقة الثانية للصعود      فرشو راسهم براسهم.. إعلام كابرانات “الجزائر” يعترف بقوة “المغرب” ويمهد الطريق لهزائم دبلوماسية باتت وشيكة (فيديو)      تفاصيل الدورة العادية لشهر ماي 2024 للمجلس الجماعي لزايو      بسبب تضارب الآراء.. حادث انقطاع صوت المعلق التونسي “شوالي” وتعويضه بزميله “البلوشي” يثير جدلا واسعا (فيديو)      بعد الفضيحة .. أسترازينيكا تشرع في سحب لقاح “كورونا”     
أخر تحديث : الثلاثاء 12 يناير 2021 - 6:50 مساءً

شاهد بالصور .. تعادل مخيب لفريق نهضة زايو على أرضية ملعبه برسم بطولة القسم الثاني هواة لكرة القدم

زايوتيفي – مصطفى لزعر

للأسبوع الثالث على التوالي، فشل فريق النهضة الرياضية لزايو لكرة القدم في تحقيق الفوز على أرضية ميدانه عندما استقبل فريق حسنية جرسيف واكتفى بالتعادل بهدف لمثله برسم الجولة (3) الثالثة  من بطولة القسم الثاني هواة شطر الشمال الشرقي.

 في مباراة خيم عليها المستوى الضعيف ، و كان الارتجال مسيطرا على تحركات اللاعبين، و قد دخل فريق نهضة زايو معززا باللاعبين حسام الحياني وأيمن قدوري في الخط الأمامي ، و هم من ابناء الفريق، و كان الاعب الشاب أيمن قدوري  في كامل استعداده و لياقته ، حيث ساهم القدوري في تسجيل الهدف الأولى لنهضة زايو بعد تمريرة في المتناول للاعب الكامروني إيمانويل باندجي جاء منها هدف التقدم للمحليين،  و خلق الاعب حسام الحياني متاعب حقيقة لدفاع حسنية جرسيف بينما لم يخض إيمانويل باندجي المقابلة بنفس المستوى الذي عرفه به جمهور النهضة.

وحاول أبناء حسنية جرسيف، العودة في نتيجة المباراة في الشوط الثاني، وظهرت لمسة المدرب للفريق الزائر واضحة على أداء لاعبي الحسنية الذين قدموا مستوى تقني جيد، حيث تمكنو من تعديل النتيجة بهدف الاعب ” ضايف محمد ” بعد خطأ من حارس النهضة الرياضية لزايو محمد سلمون، وبعد هدف تعادل الزوار تحركت الالة الهجومية لفريق نهضة زايو دون ان يتمكن المهاجمون من ترجمة سيل من الهجمات للأهداف، لينتهي اللقاء  بتعادل الفريقين هدف في كل شبكة، وبهذا التعادل اصبح رصيد النهضة 3 نقاط من ثلاث مباريات.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات