اليوم الخميس 2 مايو 2024 - 6:24 مساءً
أخـبـار الـيــوم
بعد الإمارات .. أمطار طوفانية تغرق عدد من المناطق السعودية وتعلق الدراسة بها      لأول مرة في إفريقيا.. المغرب يستقبل اليوم حدثا فنيا عالميا      “أسترازينيكا” في ورطة.. لقاحها المضاد لكورونا تبين أنه أخطر من المرض نفسه      الـ”طاس” توجه صفعة قوية لـ”الجزائر” على خلفية أحداث مواجهة نهضة بركان      هل يتحقق حلم إنجاز النفق البحري بين المغرب وإسبانيا قبل مونديال 2030؟      تصريح الدكتور منير القادري بوتشيش نائب رئيس فريق نهضة بركان عقب انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري      هكذا برر وزير الفلاحة غلاء اللحوم الحمراء      بعد انسحاب ا.العاصمة..الجامعة تختار ملعب بركان لاستقبال المنتخب المغربي للجزائر      شاهد: فيديو التيفو الذي زعزع الجزائريين على انغام العيون عينيا و الصحراء مغربية      نقل الدولي المغربي “برقوق” إلى المستشفى بعد تعرضه لاعتداء جسدي بألمانيا     
أخر تحديث : الإثنين 12 أبريل 2021 - 7:46 مساءً

عاجل.. الأربعاء أول أيام شهر رمضان المبارك بالمغرب

زايوتيفي.نت

تنهي وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية إلى علم المواطنين أنها راقبت هلال شهر رمضان 1442هـ، بعد مغرب يومه الإثنين 29 شعبان 1442هـ موافق لـ12 أبريل.

وقد اتصلت بجميع نظار الأوقاف ومندوبي الشؤون الإسلامية بالمملكة وبوحدات القوات المسلحة الملكية المساهمة في مراقبة الهلال فأكدوا لها عدم ثبوت رؤيته ثبوتا شرعيا.
وعليه فإن شهر شعبان يكون قد استكمل 30 يوما، ويكون فاتح شهر رمضان 1442 هو يوم الأربعاء 14 أبريل الجاري.

وبمناسبة حلول شهر رمضان المبارك شهر الرحمة والغفران تتقدم أسرة موقع ” زايوتيفي ” لقرائها بأحر التهاني راجين من العلي أن يهل عليهم هذا الشهر الكريم وعلى جميع المسلمين والمسلمات باليمن والبركات وأن يكون مناسبة للنهل من نفحاته الطيبة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات