اليوم السبت 11 مايو 2024 - 8:43 مساءً
أخـبـار الـيــوم
عمر جابر خلال الندوة الصحفية شيكابالا أسطورة كنا نتمنى تواجده أمام نهضة بركان      فيديو/ شاهد .. غوميز مدرب الزمالك لدينا الحلول للفوز على نهضة بركان في نهائي الكونفيدرالية      تاريخ وعدد أيام عطلة عيد الأضحى لهذه السنة      يوسوفو دايو عميد نهضة بركان سنقاتل لإسعاد الجماهير البركانية والمغربية      الرئيس “قيس سعيد” يبكي واقعة بسبب حجب العلم التونسي ويأمر باتخاذ إجراءات فورية      نهائي كأس “الكاف”.. نهضة بركان “المتخصّص” يسعى لثأر قديم من الزمالك      انتبهوا.. وزارة التجهيز والماء تحذر مستعملي الطرق بعدد من أقاليم المملكة      فيديو : معين الشعباني مدرب نهضة بركان : “مستعدون لمواجهة الزمالك ونتمنى تحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء العودة      وكالة الـ”أنابيك” تحذر الباحثين عن عمل من عمليات نصب تستخدم اسمها      “الطاس” يوجه صفعة للجزائر بقرار جديد(وثيقة)     
أخر تحديث : الإثنين 11 ديسمبر 2023 - 8:03 مساءً

فاطمة تگناوت أفضل لاعبة في إفريقيا عام 2023

زايوتيفي – متابعة

أقيم مساء اليوم الإثنين، حفل جوائز “الكاف” بمدينة مراكش، للإعلان عن الفائزين بالجوائز التي تم تقديمها للاعبين واللاعبات والمدربين والمدربات والأندية والمنتخبات لعام 2023.

وتوج فاطمة تكناوت، لاعبة فريق الجيش الملكي لكرة القدم، بجائزة أفضل لاعبة في افريقيا لعام 2023، بعد المستوى المميز الذي بصمت عليها خلال هذا العام.

ويشهد حفل جوائز “الكاف”، تواجد مجموعة من الضيوف المرموقين، على غرار صامويل إيتو (الكاميرون) حاجي ديوف (السنغال) إيمانويل أديبايور (طوغو) جاي جاي أوكوشا (نيجيريا) جوناثان بيترويبا (بوركينافاسو) كالوشا بواليا (زامبيا) أحمد حسن (مصر) بيربيتيوا نكوشا (نيجيريا) باتريك مبوما (الكاميرون) ميكيل أوبي (نيجيريا) وغيرهم.

ويعتبر حفل جوائز “كاف” فرصة خاصة لتكريم ومكافأة الأداء المتميز للاعبين والمدربين والمنتخبات والأندية الإفريقية على مدى فترة من الزمن.

هذا العام، تمتد الفترة التي تم أخذها بعين الاعتبار من شهر نونبر 2022 إلى شتنبر 2023 لفئات الرجال، ومن دجنبر 2022 إلى نونبر 2023 لفئات النساء.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات