اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 - 6:39 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
انطلاق عملية تشجير واسعة تحت شعار “لنجعلها خضراء ” بمصلى مدينة زايو “      بايتاس: الإعلان عن أي مستجدات سيتم بعد التوصل إلى اتفاق نهائي مع النقابات      الحكومة الإسبانية تعلن وضع اتحاد كرة القدم تحت الوصاية      مجلة أمريكية: الجيش الجزائري يتدخل في الرياضة ويستغلها سياسيا      الحكومة تصادق على مشروع قانون جديد يهم التأمين الإجباري الأساسي عن المرض      زيادة تفوق 1000 درهم… مصادر نقابية تكشف ملامح العرض الحكومي المطروح أمام النقابات في الحوار الاجتماعي      عودة الأجواء الممطرة إلى سماء المملكة وهذه هي المناطق المغربية المعنية      بسبب مشاكل زوجته.. رئيس وزراء إسبانيا يجمد أنشطته السياسية ويفكر في الاستقالة      بالوثيقة.. تفاصيل قرار “الكاف” الذي انتصر لنهضة بركان ضد اتحاد العاصمة الجزائري      دراجي يلجأ لخطاب المظلومية والتباكي بعد قرار “الكاف” المنصف لنهضة بركان     
أخر تحديث : الخميس 22 أبريل 2021 - 5:45 صباحًا

فيسبوك يطرح خاصية جديدة لحماية منشورات المستخدمين

زايوتيفي.نت

طرح موقع “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي، مؤخرا، خاصية جديدة تتيح لمستخدميه في جميع أنحاء العالم حماية جميع منشوراتهم عبر منصته.

وتتيح الخاصية الجديدة لمستخدمي “فيسبوك” أرشفة منشوراتهم وملاحظاتهم، ونقل نسخة من تلك البيانات إلى مواقع محرر مستندات “غوغل” (غوغل دوكس) و(وورد برس) و(بلوغر)، والاحتفاظ بنسخة من المحتوى المرتبط بحساباتهم.

وتعد هذه الخاصية امتدادا لأداة أصدرتها شركة “فيسبوك” العام الماضي، تتيح للمستخدمين نقل صورهم من نظامها الأساسي إلى (صور غوغل).

وهي أيضا جزء من مبادرة لمشاركة البيانات عبر الشركات تم إطلاقها في العام 2018، بهدف السماح للمستخدم بنقل البيانات عبر مختلف الخدمات والأنظمة الأساسية عبر الإنترنت بسلاسة. وتشارك شركات أخرى في هذا المشروع، مثل (آبل) و(غوغل) و(مايكروسوفت) و(تويتر)، إذ توفر أدوات تصدير بيانات مماثلة للبيانات الموجودة في (فيسبوك).

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات