اليوم الأحد 5 مايو 2024 - 3:21 مساءً
أخـبـار الـيــوم
نهضة زايو يفرمل شباب العرائش برباعية ويستعيد مركزه الثاني في بطولة الهواة + 100 صور      مغاربة يترقبون نتائج “الغرين كارد” لمعانقة الحلم الأمريكي      هدف عالمي وتمريرة حاسمة.. “إبراهيم دياز” يتعملق ويقود ريال مدريد للفوز على قادش      بعد أسبوع من وصلوهم لجزيرة البوران.. 28 مهاجرا ينقلون إلى ألميريا      شاهد لحظة مغادرة الدكتور التازي أسوار السجن      انطلاق المقابلات الشفوية للمشاركين في الإحصاء      بجرأة عالية.. “لقجع” يبدد عبر قناة “مصرية” كل الشائعات ويجيب على كل التساؤلات العريضة المرتبطة بمسؤولياته في “كاف” و”فيفا” (فيديو)      الحسيمة.. فتح تحقيق لتوقيف المتورطين في تهريب أطنان من المخدرات      بعد أزمة “الخريطة”.. منتخب “غينيا” يجبر “الجزائر” على مواجهته بـ”المغرب”      الليلة..”لقجع” في لقاء ساخن مع الإعلامي المصري الشهير “الليثي” على قنوات “أون سبورتس” (فيديو)     
أخر تحديث : الثلاثاء 9 نوفمبر 2021 - 2:04 مساءً

في عز أزمته مع الجزائر المغرب يفتح حدوده البرية معها والسبب..

زايوتيفي – متابعة

على الرغم من توتر العلاقة في الشهور الأخيرة، وقطعها من جانب واحد، قالت مصادر مطلعة، إن السلطات المغربية سلمت إلى نظيرتها الجزائرية، مساء أمس الاثنين، عبر المعبر الحدودي “زوج بغال”، أحد عشر مواطنا جزائريا وشخصا آخر من جنسية أجنبية كانوا يشكلون موضوع أوامر دولية بإلقاء القبض للاشتباه في تورطهم في قضايا إجرامية مختلفة.

وخلفت هذه الخطوة ردود فعل إيجابية من طرف المغاربة، حيث قال أحدهم “طبيعي هذا الأمر، المغرب لم يقطع العلاقات ولم يغلق السفارات ولم يغلق الحدود وحريص على التعاون مع الجيران ويعتبر أمن المغرب من أمن الجيران”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات