اليوم الأربعاء 22 مايو 2024 - 12:12 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
لاعب المنتخب الوطني ينال جائزة “أفضل لاعب” في الدوري البلجيكي      أصحاب الحوانت والمحلات التجارية نوضوها مع شركة اتصالات المغرب بعد تقليص هامش الربح ديالهم      انطلاقا من الشهر المقبل.. رفع رسوم تأشيرة “شنغن” بنسبة 12%      سكوب: أنباء عن مغادرة منير الزوبير لفريق النهضة الرياضية زايو لكرة القدم      انعقاد مجلس الحكومة بعد غد الخميس وهذه هي المراسيم التي سيتم تدارسها      في ليلة الوداع.. لقطة مثيرة بين زوجة “صلاح” ومدرب “ليفربول” تتسبب في غضب عارم بمصر (فيديو)      شاهدوا صور .. إعطاء انطلاقة مشروع ترميم مسجد سيدي عثمان التاريخي      عاجل.. دياز خارج لائحة المنتخب الوطني بالألعاب الأولمبية      فيديو .. إعطاء انطلاقة أشغال ترميم مسجد سيدي عثمان التاريخي بزايو بحضور رئيس المجلس العلمي للناظور      الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يحقق في أحداث مباراة الزمالك ونهضة بركان (التفاصيل)     
أخر تحديث : الأربعاء 14 سبتمبر 2022 - 8:06 مساءً

في موكب جنائزي مهيب .. تشييع جثمان الطالب “حمزة الكمبري” الذي توفي متأثرا بجروح حريق الحي الجامعي بوجدة

زايوتيفي.نت

جرى ظهر اليوم الأربعاء 14 شتنبر 2022 ، تشييع جثمان حمزة الكمبري طالب العلم، الذي استشهد جراء إصابته بالحروق إثر النيران التي شهدها جناح الذكور بالحي الجامعي بمدينة وجدة يوم أمس.

ووري جثمان الراحل الثرى بمقبرة عرابات بجماعة أولادستوت بإقليم الناظور، في جنازة مهيبة، ووسط أجواء الحزن، البكاء، والأسى والصراخ، نظرا لصعوبة الفراق، حيث تم استقباله من طرف حشود غفيرة من أسرته، أقاربه، وزملائه في الجامعة ورفاق دربه.

وحضر مراسيم جنازة الشهيد، رجال السلطة والمصالح الأمنية و مختلف الشخصيات بالمدينة، وحضور السيد ياسين زغلول رئيس جامعة محمد الأول، و المنابر الإعلامية، إضافة إلى كم هائل من المواطنين الذين حلوا بالمقبرة لتشييع جثمان الطالب حمزة إلى مثواه الأخير .

الراحل كان يتابع دراسته بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بجامعة وجدة قبل أن يلقي حتفه متأثرا بحروقه الخطيرة ، نتيجة نشوب النيران بالحي الجامعي خلال الساعات الأولى من صبيحة يوم الإثنين.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات