اليوم الخميس 2 مايو 2024 - 7:28 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
بعد الإمارات .. أمطار طوفانية تغرق عدد من المناطق السعودية وتعلق الدراسة بها      لأول مرة في إفريقيا.. المغرب يستقبل اليوم حدثا فنيا عالميا      “أسترازينيكا” في ورطة.. لقاحها المضاد لكورونا تبين أنه أخطر من المرض نفسه      الـ”طاس” توجه صفعة قوية لـ”الجزائر” على خلفية أحداث مواجهة نهضة بركان      هل يتحقق حلم إنجاز النفق البحري بين المغرب وإسبانيا قبل مونديال 2030؟      تصريح الدكتور منير القادري بوتشيش نائب رئيس فريق نهضة بركان عقب انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري      هكذا برر وزير الفلاحة غلاء اللحوم الحمراء      بعد انسحاب ا.العاصمة..الجامعة تختار ملعب بركان لاستقبال المنتخب المغربي للجزائر      شاهد: فيديو التيفو الذي زعزع الجزائريين على انغام العيون عينيا و الصحراء مغربية      نقل الدولي المغربي “برقوق” إلى المستشفى بعد تعرضه لاعتداء جسدي بألمانيا     
أخر تحديث : الإثنين 15 فبراير 2021 - 8:38 مساءً

قرار صادم من راموس بشأن مستقبله مع ريال مدريد

زايوتيفي – متابعة

كشف تقرير صحفي إسباني، موقف الدولي الإسباني سيرجيو راموس، مدافع فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، من البقاء أو الرحيل عن صفوف النادي الملكي، بنهاية الموسم الجاري.

وكشف برنامج “التشيرينغتو” الإسباني، أنه لا توجد أي فرصة لبقاء المدافع الإسباني مع ريال مدريد بالموسم المقبل.

وأضاف المصدر نفسه، أنه بعد لقاء راموس مع المدير العام للنادي الملكي، أكد اللاعب على رغبته في تغيير الأجواء والرحيل عن النادي بعد 16 عامًا، ارتدى خلالهم قميص الميرينغي.

ومن المقرر أن ينتهي عقد راموس مع ريال مدريد في صيف 2021 المقبل، حيث يحق له الاتفاق مع أي نادٍ خلال الأيام الحالية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات