اليوم الخميس 2 مايو 2024 - 12:30 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
بعد الإمارات .. أمطار طوفانية تغرق عدد من المناطق السعودية وتعلق الدراسة بها      لأول مرة في إفريقيا.. المغرب يستقبل اليوم حدثا فنيا عالميا      “أسترازينيكا” في ورطة.. لقاحها المضاد لكورونا تبين أنه أخطر من المرض نفسه      الـ”طاس” توجه صفعة قوية لـ”الجزائر” على خلفية أحداث مواجهة نهضة بركان      هل يتحقق حلم إنجاز النفق البحري بين المغرب وإسبانيا قبل مونديال 2030؟      تصريح الدكتور منير القادري بوتشيش نائب رئيس فريق نهضة بركان عقب انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري      هكذا برر وزير الفلاحة غلاء اللحوم الحمراء      بعد انسحاب ا.العاصمة..الجامعة تختار ملعب بركان لاستقبال المنتخب المغربي للجزائر      شاهد: فيديو التيفو الذي زعزع الجزائريين على انغام العيون عينيا و الصحراء مغربية      نقل الدولي المغربي “برقوق” إلى المستشفى بعد تعرضه لاعتداء جسدي بألمانيا     
أخر تحديث : الجمعة 9 فبراير 2024 - 9:21 صباحًا

مؤتمر صحفي غدا الجمعة لـ”موتسيبي” وترقب إعلان موعد “كان” المغرب

زايوتيفي – متابعة

يعقد باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، مؤتمرا صحفيا غدا الجمعة، على هامش بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في كوت ديفوار وتستمر حتي الأحد المقبل.
وذكر كاف عبر موقعه الرسمي اليوم الخميس، أن موتسيبي سيقعد مؤتمرا صحفيا غدا قبل مواجهة نهائي بطولة أمم أفريقيا التي تقام الأحد المقبل.

ومن المنتظر أن يكشف خلال هذا المؤتمر عن موعد كأس إفريقيا للأمم 2025 بالمغرب.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات