اليوم الإثنين 13 مايو 2024 - 11:53 مساءً
أخـبـار الـيــوم
فيديو / بعد الخسارة أمام نهضة بركان هذا ماقاله لاعبي فريق الزمالك المصري      الكشف رسميا عن توقيت مباراتي المنتخب الوطني أمام زامبيا والكونغو برازافيل      تھريب سيارات مسروقة من أوروبا يقود 3 مغاربة للايقاف بإسبانيا      هام لتلاميذ البكالوريا بالناظور.. هذه هي تواريخ الامتحانات والإعلان عن نتائجها      فيضانات البرازيل..مشاهد خراب جنوب البلاد الغارق بالمياه      صور “تصفيق الجزيري واهتزاز الملعب”.. علم فلسطين يثير التفاعل بعد نهائي الكونفدرالية      شاهدوا بالفيديو:كيف تفاعل فوزي لقجع مع الهدف الثاني لفريق نهضة بركان في شباك الزمالك المصري      كذبة جديدة.. “الكابرانات” يواصلون مسلسل الضحك على ذقون الجزائريين بعد هزائمهم المتتالية أمام “المغرب” (صورة)      بالفيديو: نهضة بركان ينتصر على الزمالك المصري في ذهاب نهائي الكونفيدرالية      في إعادة لنهائي 2019..نهضة بركان يسعى للثأر من الزمالك والتتويج بكأس “الكاف” للمرة الثالثة     
أخر تحديث : الإثنين 29 أبريل 2024 - 1:04 صباحًا

مطالب بإحداث خط جوي دائم بين مطار العروي وفرانكفورت

زايوتيفي – متابعة

دعت تنسيقية المجتمع المدني المغربي بألمانيا، إلى تجديد الخط الجوي الذي كان يصل مطار العروي بمطار فرانكفورت.

وطالبت التنسيقية في بيان لها، بأن يربط الخط الجوي بين الناظور وفرانكفورت الألمانية، بشكل مباشر.

وقالت التنسيقية، في بيانها، “إن المجتمع المدني في ألمانيا، يناشد السلطات المعنية من أجل تجديد الخط بين فرانكفورت والناظور”.

وأكد المصدر ذاته، أن الفعاليات المدنية بالديار الألمانية، تؤكد على ضرورة إحداث خط جوي يربط بين المطارين بشكل دائم.

وأبرز البيان، أن هذا الطلب جاء بهدف تعزيز الروابط الثقافية والاقتصادية وكذا السياحية بين أفراد الجالية المغربية المقيمة بفرانكفورت والمدن القريبة ووطنها الأم، لاسيما الذين ينحدرون من مدن الريف.

وشددت التنسيقية، على وجوب توفير أثمنة في المتناول بغاية تشجيع السفر وتعزيز الروابط الاقتصادية والسياحية والثقافية بين كل من المغرب وألمانيا.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات