اليوم الخميس 9 مايو 2024 - 6:07 مساءً
أخـبـار الـيــوم
سابقة.. القضاء المغربي يحكم بتعويض قيمته 25 مليون لمتضررة من لقاح كورونا      عناصر الجمارك تحبط عملية تهريب كمية كبيرة من الهواتف الذكية في ميناء بني انصار      معطيات مقلقة.. الجفاف المزمن يهدد مصدر رزق 40 في المئة من الأسر المغربية      النادي القنيطري وأمل تزنيت في مواجهتين حارقتين للمنافسة على البطاقة الثانية للصعود      فرشو راسهم براسهم.. إعلام كابرانات “الجزائر” يعترف بقوة “المغرب” ويمهد الطريق لهزائم دبلوماسية باتت وشيكة (فيديو)      تفاصيل الدورة العادية لشهر ماي 2024 للمجلس الجماعي لزايو      بسبب تضارب الآراء.. حادث انقطاع صوت المعلق التونسي “شوالي” وتعويضه بزميله “البلوشي” يثير جدلا واسعا (فيديو)      بعد الفضيحة .. أسترازينيكا تشرع في سحب لقاح “كورونا”      غلطة سراي يحسم رسميا في مستقبل حكيم زياش      بالصور .. في آخر بروفا قبل نهائي الكاف .. نهضة بركان يحقق فوزا صعبا على الماط     
أخر تحديث : السبت 1 أغسطس 2020 - 2:29 مساءً

نهضة بركان يستضيف الوداد في قمة مؤجل الجولة الـ20

زايوتيفي.نت

يواجه المتصدر الوداد البيضاوي، يوم الاثنين، فريق نهضة بركان، برسم مؤجل الجولة الـ20 من البطولة الاحترافية، على أرضية الملعب البلدي ببركان.

وسيغيب عن الفريق البرتقالي اسماعيل المقدم بسبب الإصابة، بالإضافة إلى البوركينابي الشيخ واتارا، الذي تلقى البطاقة الحمراء في المباراة الأخيرة الفريق، وكذا زهير يشو والموريتاني أدما با، ثم علاء الدين أجراتي.

في الجهة الأخرى، يستعيد الفريق الأحمر خدمات لاعبه يحيى جبران، الذي غاب عن المباراة الأخيرة، كما أنه من المنتظر أن يُدخل مدرب الفريق خوان كاريدو تغييرات عن التشكيلة الرسمية للفريق.

وتجدر الإشارة إلى أن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز الفريق البركاني بواقع هدف لصفر، كما الفريقان تعادلا مع منافسيهما في المبارتين الأخيرتين.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات