اليوم الجمعة 3 مايو 2024 - 7:07 مساءً
أخـبـار الـيــوم
بعد أزمة “الخريطة”.. منتخب “غينيا” يجبر “الجزائر” على مواجهته بـ”المغرب”      الليلة..”لقجع” في لقاء ساخن مع الإعلامي المصري الشهير “الليثي” على قنوات “أون سبورتس” (فيديو)      بعد الإمارات .. أمطار طوفانية تغرق عدد من المناطق السعودية وتعلق الدراسة بها      لأول مرة في إفريقيا.. المغرب يستقبل اليوم حدثا فنيا عالميا      “أسترازينيكا” في ورطة.. لقاحها المضاد لكورونا تبين أنه أخطر من المرض نفسه      الـ”طاس” توجه صفعة قوية لـ”الجزائر” على خلفية أحداث مواجهة نهضة بركان      هل يتحقق حلم إنجاز النفق البحري بين المغرب وإسبانيا قبل مونديال 2030؟      تصريح الدكتور منير القادري بوتشيش نائب رئيس فريق نهضة بركان عقب انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري      هكذا برر وزير الفلاحة غلاء اللحوم الحمراء      بعد انسحاب ا.العاصمة..الجامعة تختار ملعب بركان لاستقبال المنتخب المغربي للجزائر     
أخر تحديث : السبت 19 ديسمبر 2020 - 2:19 مساءً

هذه لائحة نقباء المحامين الجدد

زايوتيفي – مصطفى لزعر

جرت مساء خلال الايام القليلة الماضية الانتخابات المهنية لهيئات المحامين بعدة هيئات بالمغرب، ما اسفر عن انتخاب مجموعة من النقباء الجدد.

ويتعلق الامر بكل من الطاهر موافق الذي انتخب نقيبا جديدا لهيئة المحامين بالدار البيضاء وصلاح الحميدي نقيبا لهيئة مراكش، وعباس الشرقاوي نقيبا لهيئة بني ملال ورضوان مفتاح نقيبا لهيئة سطات ونور الدين خليل نقيبا لهيئة أكادير ومحمد بومليك نقيبا لهيئة فاس.

كما تم انتخاب عبد القادر بنحياتي نقيبا لهيئة الناظور وجواد بنطاهر نقيبا لهيئة آسفي وحكيم أزداد نقيبا لهيئة وجدة وعبد الله التازي نقيبا لهيئة تازة والمرتضى درجاج نقيبا لهيئة تطوان ومحمد البشيري نقيبا لهيئة مكناس وهشام الوهابي نقيبا لهيئة طنجة، فيما يرتقب أن تجري عملية انتخاب نقيب هيئة المحامين بالرباط الأسبوع المقبل.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات