اليوم الإثنين 13 مايو 2024 - 5:14 مساءً
أخـبـار الـيــوم
شاهدوا بالفيديو:كيف تفاعل فوزي لقجع مع الهدف الثاني لفريق نهضة بركان في شباك الزمالك المصري      كذبة جديدة.. “الكابرانات” يواصلون مسلسل الضحك على ذقون الجزائريين بعد هزائمهم المتتالية أمام “المغرب” (صورة)      بالفيديو: نهضة بركان ينتصر على الزمالك المصري في ذهاب نهائي الكونفيدرالية      في إعادة لنهائي 2019..نهضة بركان يسعى للثأر من الزمالك والتتويج بكأس “الكاف” للمرة الثالثة      لقجع والركراكي يستعدان لمفاجأة نهضة بركان قبل مواجهة الزمالك في نهائي “الكاف”      مغاربة يحاولون الفرار بمطار روما بعد هبوط إضطراري لطائرة قادمة للمغرب      ھذا موعد والقنوات الناقلة لمباراة نادي نھضة بركان والزمالك      فيديو .. بحضور أحمد سيد زيزو نجم المنتخب المصري نادي الزمالك يجري أخر حصة تدريبية قبل مواجهة نهضة بركان      إبعاد جميع البرلمانيين.. هؤلاء هم أعضاء المكتب السياسي لحزب “البام” (القائمة)      الجامعة تحدد موعد مباراة المنتخب الوطني ونظيره الزامبي في تصفيات المونديال     
أخر تحديث : الأربعاء 29 سبتمبر 2021 - 5:40 مساءً

وزير الدفاع الإسباني الأسبق “يصدم” بلاده بموقف مثير تجاه المغرب.

زايوتيفي – متابعة

قال وزير الدفاع ورئيس برلمان إسبانيا الأسبق خوسيه بورنو، في خطاب ألقاه بمنتدى سبتة الاقتصادي، بأن علاقة إسبانيا بالمغرب جد مهمة، نظرا لكونها أكبر مورّد له، وثالث أكبر مستثمر فيه.

وتابع ذات المسؤول السابق، في الخطاب الذي ألقاه يوم أمس الثلاثاء، أن للمغرب دورا مهما وأساسيا في مكافحة الإرهاب، الأمر الذي يطلب مزيدا من الحذر، كما يطلب إيجاد حل للصراع المفتعل في الصحراء المغربية، رفعا لمعاناة الصحراويين.

وطالب المسؤول بلاده، وفق ما أوردته مصادر إعلامية، بتحمل مسؤوليتها تجاه صراع الصحراء المغربية، وذلك بالتدخل والمساعدة على إيجاد حل جذري لهذا الصراع، وتبني مخطط “الحكم الذاتي” ما دامت الأمم المتحدة تتبناه وتعتبره مخططا جادا وموثوقا.

(المصدر: برلمان كوم)

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات