اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 - 6:34 مساءً
أخـبـار الـيــوم
لأول مرة في إفريقيا.. المغرب يستقبل اليوم حدثا فنيا عالميا      “أسترازينيكا” في ورطة.. لقاحها المضاد لكورونا تبين أنه أخطر من المرض نفسه      الـ”طاس” توجه صفعة قوية لـ”الجزائر” على خلفية أحداث مواجهة نهضة بركان      هل يتحقق حلم إنجاز النفق البحري بين المغرب وإسبانيا قبل مونديال 2030؟      تصريح الدكتور منير القادري بوتشيش نائب رئيس فريق نهضة بركان عقب انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري      هكذا برر وزير الفلاحة غلاء اللحوم الحمراء      بعد انسحاب ا.العاصمة..الجامعة تختار ملعب بركان لاستقبال المنتخب المغربي للجزائر      شاهد: فيديو التيفو الذي زعزع الجزائريين على انغام العيون عينيا و الصحراء مغربية      نقل الدولي المغربي “برقوق” إلى المستشفى بعد تعرضه لاعتداء جسدي بألمانيا      جلالة الملك يهنئ بركة بعد إعادة انتخابه أمينا عاما لحزب الاستقلال     
أخر تحديث : الإثنين 28 أكتوبر 2019 - 5:29 مساءً

“البسيج” يعقد ندوة صحفية حول الخلية الإرهابية المفككة يوم الجمعة الماضي

زايوتيفي.نت

عقد اليوم المكتب الوطني للأبحات القضائية المعروف ب”البسيج”؛ ندوة صحفية؛ قدم خلالها تفاصيل أكثر عن الخلية الإرهابية التي وصفت بالخطيرة؛ والتي تم تفكيكها يوم الجمعة الماضي بكل من منطقة طماريس ضواحي الدار البيضاء؛ ومدينتي وزان وشفشاون.

وكانت العملية قد أسفرت عن اعتقال العقل المدبر لهذه الخلية وأحد شركائه بعد مداهمة بيت آمن بطماريس. وخلال العملية تم حجز أسلحة نارية وأسلحة بيضاء كبيرة الحجم ومواد كيماوية يشتبه في استعمالها في صناعة المتفجرات؛ بالإضافة إلى مجموعة من معدات الغطس ومحجوزات أخرى.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات