اليوم السبت 4 مايو 2024 - 6:37 مساءً
أخـبـار الـيــوم
بعد أسبوع من وصلوهم لجزيرة البوران.. 28 مهاجرا ينقلون إلى ألميريا      شاهد لحظة مغادرة الدكتور التازي أسوار السجن      انطلاق المقابلات الشفوية للمشاركين في الإحصاء      بجرأة عالية.. “لقجع” يبدد عبر قناة “مصرية” كل الشائعات ويجيب على كل التساؤلات العريضة المرتبطة بمسؤولياته في “كاف” و”فيفا” (فيديو)      الحسيمة.. فتح تحقيق لتوقيف المتورطين في تهريب أطنان من المخدرات      بعد أزمة “الخريطة”.. منتخب “غينيا” يجبر “الجزائر” على مواجهته بـ”المغرب”      الليلة..”لقجع” في لقاء ساخن مع الإعلامي المصري الشهير “الليثي” على قنوات “أون سبورتس” (فيديو)      بعد الإمارات .. أمطار طوفانية تغرق عدد من المناطق السعودية وتعلق الدراسة بها      لأول مرة في إفريقيا.. المغرب يستقبل اليوم حدثا فنيا عالميا      “أسترازينيكا” في ورطة.. لقاحها المضاد لكورونا تبين أنه أخطر من المرض نفسه     
أخر تحديث : الثلاثاء 21 يونيو 2022 - 1:29 مساءً

شاب يلقى مصرعه غرقا في ليروشي بشاطئ رأس الماء

زايوتيفي.نت

أفاد مصدر لموقع زايوتيفي محلي أن “شابا من مواليد 1995 تعرض للغرق، بعد زوال يوم أمس الاثنين، بشاطئ راس الماء .

وأضاف المصدر أن “الهالك يتحدر من مدينة بركان، وتنقل إلى الشاطئ رفقة أصدقائه لممارسة هواية السباحة”.

“الشاب المتوفي كان بصدد الغطس قبل أن تغالبه الأمواج حيث أدى شعوره بالعياء إلى فقدان تحكمه في نفسه أثناء السباحة ما أدى إلى غرقه”.

وأفاد مصدرنا أن “عناصر الانقاذ التابعة للوقاية المدنية تدخلت لانتشال جثة الضحية من البحر، إلا أن المنقذين وجدوا صعوبة في الوصول إلى المفقود بسبب ارتفاع أمواج البحر”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات