اليوم السبت 18 مايو 2024 - 3:19 مساءً
أخـبـار الـيــوم
فيديو .. أمن الناظور يخلد الذكرى 68 للأمن الوطني واستعراض تشكيلات من مختلف الأجهزة الأمنية      شاهدوا فيديو : تلاوة جميلة بالصيغة المغربية من مقدم شرطة في الذكرى 68 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني      استعدادا لفصل الصيف..المغرب يعزز أسطوله من طائرات كنادير      المنتخب الوطني النسوي لأقل من 17 سنة يجدد فوزه على المنتخب الجزائري ويتأهل للدور الأخير من تصفيات كاس العالم      جريمة بشعة بحق قط تثير استنكار المواطنين في زايو      فضيحة تذاكر مونديال قطر.. استدعاء عاجل لهذا المسؤول للتحقيق      بمناسبة ذكرى تأسيسها الـ 68 استعراض تشكيلات لمختلف الأجهزة الأمنية بالناظور      السعودية تدعو الحجاج لأخذ تطعيمات تحميهم من الأمراض المعدية      قرار جديد من الفيفا يصدم الجزائر ويقطع الطريق على مناوراتها الرامية إلى إقحام البوليساريو في عالم كرة القدم      انفجار مدفع فى جنود إسرائيليين خلال إطلاقه قذائف نحو شمال غزة     
أخر تحديث : الأحد 3 أبريل 2022 - 7:54 مساءً

المغربي أمين حارث يسجل في رباعية مارسيليا أمام سانت إتيان(فيديو)

زايوتيفي – متابعة

استعاد مرسيليا المركز الثاني من رين بفضل فوزه البين ،اليوم الاحد ،على مضيفه سانت إتيان 4-2 ، برسم الجولة 30 من بطولة فرنسا لكرة القدم.

وكانت المباراة مقررة السبت، لكنها تأجلت يوما واحدا بسبب رداءة الاحوال الجوية وتساقط الثلوج بغزارة في وسط البلاد.

ورفع مرسيليا رصيده الى 56 نقطة بفارق 9 نقاط عن باريس سان جرمان المتصدر والذي يلتقي لاحقا مع ضيفه لوريان، كما ابتعد عن رين بفارق 3 نقاط بعد تعادل الاخير مع نيس 1-1 السبت.

تقدم سانت إتيان صاحب الرقم القياسي في عدد الالقاب في الدوري الفرنسي (10 القاب معظمها في السبعينيات والثمانينيات) بواسطة مهاجمه الغابوبي الدولي دينيس بوانغا بعد تدخل غير مقنع من الظهير البوسني سيد كولاسيناك وخطأ من الحارس الاسباني باو لوبيس (9).

واحتسب الحكم ضربة جزاء لمرسيليا اثر تدخل على ديميتري باييت ليترجمها الاخير مسجلا هدفه العاشر هذا الموسم (45+2).

وتقدم مرسيليا بواسطة النيران الصديقة عندما سجل تيموثي كولودجيتشاك هدفا خطأ في مرماه (60)، ثم سجل هدفه الثالث من ضربة جزاء عن طريق المهاجم السنغال مباكي بامبا ديينغ (68)، قبل ان يضيف الدولي المغربي امين حارث الرابع بعد تمريرة متقنة من ماتيو غندوزي (73) ليحسم النتيجة في صالح فريقه قبل ان يرد سانت اتيان بهدف لوكاس غورنا-دواث قبل النهاية بأربع دقائق.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات