اليوم الخميس 9 مايو 2024 - 2:59 مساءً
أخـبـار الـيــوم
معطيات مقلقة.. الجفاف المزمن يهدد مصدر رزق 40 في المئة من الأسر المغربية      النادي القنيطري وأمل تزنيت في مواجهتين حارقتين للمنافسة على البطاقة الثانية للصعود      فرشو راسهم براسهم.. إعلام كابرانات “الجزائر” يعترف بقوة “المغرب” ويمهد الطريق لهزائم دبلوماسية باتت وشيكة (فيديو)      تفاصيل الدورة العادية لشهر ماي 2024 للمجلس الجماعي لزايو      بسبب تضارب الآراء.. حادث انقطاع صوت المعلق التونسي “شوالي” وتعويضه بزميله “البلوشي” يثير جدلا واسعا (فيديو)      بعد الفضيحة .. أسترازينيكا تشرع في سحب لقاح “كورونا”      غلطة سراي يحسم رسميا في مستقبل حكيم زياش      بالصور .. في آخر بروفا قبل نهائي الكاف .. نهضة بركان يحقق فوزا صعبا على الماط      المنتخب الجزائري ينزل بمطار الدار البيضاء قبل التنقل لبركان      الاتحاد الوطني للمهندسين ينتفض في وجه الحكومة     
أخر تحديث : الأربعاء 12 أغسطس 2020 - 1:54 مساءً

ابنة الرئيس الروسي بوتن أول من إستعمل اللقاح

متابعة

أشار الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن لقاح كورونا أصبح جاهزا، ذلك أن إبنته أخذت اللقاح الجديد كدليل على ثقته الكبيرة بفعاليته وسلامة اللقاح .

وكانت روسيا، قد أكدت الى انها ستتمكن من إنتاج مئات آلاف من جرعات لقاح مضاد للفيروس شهريا ابتداءا من العام المقبل، كما أكد وزير التجارة الروسي، أن ثلات شركات طبية حيوية، ستتمكن إعتبارا من سبتمبر من إنتاج لقاح تم تطويره من قبل مركز نيكولاي غاماليا لعلم الأوبئة والأحياء المجهرية بكميات كبيرة.

وأعلنت روسيا، رابع دولة في العالم من حيث عدد الإصابات بعد امريكا والبرازيل والهند، رغبتها في أن تكون من بين الدول السباقة، أن لم تكن الأولى التي فعلا طورت وأنتجت لقاحا ضد الفيروس.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات