اليوم الأحد 5 مايو 2024 - 10:38 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
نهضة زايو يفرمل شباب العرائش برباعية ويستعيد مركزه الثاني في بطولة الهواة + 100 صور      مغاربة يترقبون نتائج “الغرين كارد” لمعانقة الحلم الأمريكي      هدف عالمي وتمريرة حاسمة.. “إبراهيم دياز” يتعملق ويقود ريال مدريد للفوز على قادش      بعد أسبوع من وصلوهم لجزيرة البوران.. 28 مهاجرا ينقلون إلى ألميريا      شاهد لحظة مغادرة الدكتور التازي أسوار السجن      انطلاق المقابلات الشفوية للمشاركين في الإحصاء      بجرأة عالية.. “لقجع” يبدد عبر قناة “مصرية” كل الشائعات ويجيب على كل التساؤلات العريضة المرتبطة بمسؤولياته في “كاف” و”فيفا” (فيديو)      الحسيمة.. فتح تحقيق لتوقيف المتورطين في تهريب أطنان من المخدرات      بعد أزمة “الخريطة”.. منتخب “غينيا” يجبر “الجزائر” على مواجهته بـ”المغرب”      الليلة..”لقجع” في لقاء ساخن مع الإعلامي المصري الشهير “الليثي” على قنوات “أون سبورتس” (فيديو)     
أخر تحديث : الإثنين 21 مارس 2022 - 2:44 مساءً

الحكومة: التوظيف الجهوي خيار لا رجعة فيه ..

زايوتيفي – متابعة

كشف أحمد العمومري، الكاتب العام لوزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، خلال يوم دراسي بمجلس النواب، نظمته اللجنة الموضوعاتية حول تقييم الخطة الوطنية لإصلاح الإدارة، أن الحكومة تستعد لإقرار التوظيف الجهوي في مختلف القطاعات.

وأوضح العمومري، أن الحكومة ستواصل تنزيل النصوص التنظيمية المتعلقة بميثاق اللاتمركز الإداري، ثم ستفتح ورش التوظيف الجهوي، مبرزا أن هذا الورش خيار لا رجعة فيه.
يذكر أن الحكومة أكدت أكثر من مرة عزمها المضي قدما في خيار التوظيف الجهوي، معتبرة أن توظيف الأساتذة أطر الأكاديميات يأتي في هذا السياق.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات