اليوم السبت 4 مايو 2024 - 1:57 مساءً
أخـبـار الـيــوم
شاهد لحظة مغادرة الدكتور التازي أسوار السجن      انطلاق المقابلات الشفوية للمشاركين في الإحصاء      بجرأة عالية.. “لقجع” يبدد عبر قناة “مصرية” كل الشائعات ويجيب على كل التساؤلات العريضة المرتبطة بمسؤولياته في “كاف” و”فيفا” (فيديو)      الحسيمة.. فتح تحقيق لتوقيف المتورطين في تهريب أطنان من المخدرات      بعد أزمة “الخريطة”.. منتخب “غينيا” يجبر “الجزائر” على مواجهته بـ”المغرب”      الليلة..”لقجع” في لقاء ساخن مع الإعلامي المصري الشهير “الليثي” على قنوات “أون سبورتس” (فيديو)      بعد الإمارات .. أمطار طوفانية تغرق عدد من المناطق السعودية وتعلق الدراسة بها      لأول مرة في إفريقيا.. المغرب يستقبل اليوم حدثا فنيا عالميا      “أسترازينيكا” في ورطة.. لقاحها المضاد لكورونا تبين أنه أخطر من المرض نفسه      الـ”طاس” توجه صفعة قوية لـ”الجزائر” على خلفية أحداث مواجهة نهضة بركان     
أخر تحديث : الأربعاء 24 أبريل 2024 - 6:39 مساءً

السلطات تشرع في هدم أكثر من 20 مسكنا بجماعة أولاد ستوت لهذا السبب

زايوتيفي – متابعة

شهد دوار عين الذيب بمنطقة أولاد ستوت بإقليم الناظور حدثا مهما هذا الأربعاء، حيث قام قائد قيادة أولاد ستوت بالتعاون مع رئيس المركز الترابي للدرك الملكي وعدد من الجهات المسؤولة بالإشراف على عملية هدم أكثر من 20 مسكنا في إطار برنامج إعادة إسكان سكان الدوار.

وتمت هذه العملية بعدما استفاد أصحاب المنازل المعنية من بقع أرضية لبناء منازل جديدة، في إطار الجهود لتوفير سكن للمواطنين وتحسين مستوى المعيشة في المنطقة. وأكد رئيس المجلس الجماعي لأولاد ستوت على ضرورة التعاون لحل هذا الملف بأسرع وقت ممكن.

وقد شكر رئيس الجماعة العامل على جهوده في هذا الملف وفي خدمة السكان، مع التأكيد على أهمية العمل الحازم لمعاقبة المتلاعبين والسماسرة في هذا الشأن.

من جهتهم، أعرب النشطاء عن استيائهم من تنامي الدور السكنية في الدوار، وطالبوا السلطات بالتدخل الفوري لوضع حد لهذا الوضع الذي يعتبرونه إجراميا.

وتزامنا مع ذلك، ظهرت تحركات مشبوهة من سماسرة العقارات الذين يستغلون إحصاء وتعويض المستفيدين من أجل الحصول بدورهم على نصيبهم.

وتشير المعلومات إلى أن بعض الأشخاص قد عادوا للدوار بمجرد سماعهم عن برنامج إعادة الإسكان، في حين يطالب البعض الآخر بمساكن لوحدهم بعد استقلالهم عن منازل أوليائهم.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات