اليوم الخميس 9 مايو 2024 - 5:01 مساءً
أخـبـار الـيــوم
معطيات مقلقة.. الجفاف المزمن يهدد مصدر رزق 40 في المئة من الأسر المغربية      النادي القنيطري وأمل تزنيت في مواجهتين حارقتين للمنافسة على البطاقة الثانية للصعود      فرشو راسهم براسهم.. إعلام كابرانات “الجزائر” يعترف بقوة “المغرب” ويمهد الطريق لهزائم دبلوماسية باتت وشيكة (فيديو)      تفاصيل الدورة العادية لشهر ماي 2024 للمجلس الجماعي لزايو      بسبب تضارب الآراء.. حادث انقطاع صوت المعلق التونسي “شوالي” وتعويضه بزميله “البلوشي” يثير جدلا واسعا (فيديو)      بعد الفضيحة .. أسترازينيكا تشرع في سحب لقاح “كورونا”      غلطة سراي يحسم رسميا في مستقبل حكيم زياش      بالصور .. في آخر بروفا قبل نهائي الكاف .. نهضة بركان يحقق فوزا صعبا على الماط      المنتخب الجزائري ينزل بمطار الدار البيضاء قبل التنقل لبركان      الاتحاد الوطني للمهندسين ينتفض في وجه الحكومة     
أخر تحديث : السبت 16 يناير 2021 - 8:05 مساءً

كرة اليد المغربية تحصد هزيمة قاسية جديدة في كأس العالم

زايوتيفي – متابعة

حصد المنتخب الوطني لكرة اليد، الهزيمة الثانية على التوالي في بطولة كأس العالم التي تحتضنها العاصمة المصرية القاهرة، وخسر مساء اليوم السبت، أمام المنتخب البرتغالي بنتيجة 33 مقابل 20، وذلك برسم الجولة الثانية عن المجموعة السادسة.

واستهل المنتخب الوطني مواجهة البرتغال بشكل جيد وتحكم في زمام  النصف الأول من الجولة الأولى، قبل أن تعود العناصر البرتغالية في النتيجة وتتمكن من إنهاء الشوط الأول بالتعادل  بـ12 هدفا لكل طرف.

ولم  تقوى عناصر المنتخب الوطني على مجاراة إيقاع المنتخب البرتغالي خلال الجولة الثانية، وانهارت بدنيا، ما مكن المنتخب البرتغالي من الظفر بالنقاط الثلاث للمواجهة وبفارق مريح بلغ 13 هدفا .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات