اليوم الخميس 9 مايو 2024 - 4:40 مساءً
أخـبـار الـيــوم
معطيات مقلقة.. الجفاف المزمن يهدد مصدر رزق 40 في المئة من الأسر المغربية      النادي القنيطري وأمل تزنيت في مواجهتين حارقتين للمنافسة على البطاقة الثانية للصعود      فرشو راسهم براسهم.. إعلام كابرانات “الجزائر” يعترف بقوة “المغرب” ويمهد الطريق لهزائم دبلوماسية باتت وشيكة (فيديو)      تفاصيل الدورة العادية لشهر ماي 2024 للمجلس الجماعي لزايو      بسبب تضارب الآراء.. حادث انقطاع صوت المعلق التونسي “شوالي” وتعويضه بزميله “البلوشي” يثير جدلا واسعا (فيديو)      بعد الفضيحة .. أسترازينيكا تشرع في سحب لقاح “كورونا”      غلطة سراي يحسم رسميا في مستقبل حكيم زياش      بالصور .. في آخر بروفا قبل نهائي الكاف .. نهضة بركان يحقق فوزا صعبا على الماط      المنتخب الجزائري ينزل بمطار الدار البيضاء قبل التنقل لبركان      الاتحاد الوطني للمهندسين ينتفض في وجه الحكومة     
أخر تحديث : الأحد 24 أكتوبر 2021 - 3:51 مساءً

بسبب الخمر.. أب ينهي حياة ابنه ويدمر أسرة

زايوتيفي – متابعة 

أحالت الشرطة القضائية بابن جرير إلى الوكيل العام للملك لدى استئنافية مراكش أبا يشتبه في اقترافه جريمة قتل في حادث عرضي ذهب ضحيته ابنه القاصر، الذي لفظ أنفاسه الأخيرة بقسم المستعجلات بمستشفى “الرازي” بمراكش.

وأوضحت مصادر محلية أن المصالح الأمنية أوقفت المشتبه فيه بمنزل الأسرة بمدينة ابن جرير، الذي كان مسرحا للجريمة التي أودت بحياة الهالك الذي لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابة بليغة.

وأضافت المصادر ذاتها أن الأب، الذي يبلغ من العمر 61 سنة، لم يستسغ تدخل ابنه لثنيه عن الاعتداء على أمه وتهدئة حالة الانفعال التي تنتاب والده بسبب الإدمان على تناول الخمور وباغث الضحية بطعنة قاتلة بالسلاح الأبيض أصابت كليته.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات