اليوم الخميس 9 مايو 2024 - 3:09 مساءً
أخـبـار الـيــوم
معطيات مقلقة.. الجفاف المزمن يهدد مصدر رزق 40 في المئة من الأسر المغربية      النادي القنيطري وأمل تزنيت في مواجهتين حارقتين للمنافسة على البطاقة الثانية للصعود      فرشو راسهم براسهم.. إعلام كابرانات “الجزائر” يعترف بقوة “المغرب” ويمهد الطريق لهزائم دبلوماسية باتت وشيكة (فيديو)      تفاصيل الدورة العادية لشهر ماي 2024 للمجلس الجماعي لزايو      بسبب تضارب الآراء.. حادث انقطاع صوت المعلق التونسي “شوالي” وتعويضه بزميله “البلوشي” يثير جدلا واسعا (فيديو)      بعد الفضيحة .. أسترازينيكا تشرع في سحب لقاح “كورونا”      غلطة سراي يحسم رسميا في مستقبل حكيم زياش      بالصور .. في آخر بروفا قبل نهائي الكاف .. نهضة بركان يحقق فوزا صعبا على الماط      المنتخب الجزائري ينزل بمطار الدار البيضاء قبل التنقل لبركان      الاتحاد الوطني للمهندسين ينتفض في وجه الحكومة     
أخر تحديث : السبت 19 يونيو 2021 - 3:08 مساءً

صور .. لحظة استقبال الجالية في أول رحلة بحرية تربط الناظور بسيت الفرنسية

زايوتيفي.نت

عبر أفراد الجالية المغربية المقيمة بأوروبا، القادمين على متن أول رحلة بحرية تربط ميناء بني انصار بالناظور، بسيت الفرنسية، عن سعادتهم الكبيرة بعد تحسن الأوضاع ةتمكنهم من زيارة بلدهم الأم، بعد الإغلاق الشاكل للحدود جراء تفشي وباء كورونا منذ أزيد من سنة.

وشهد ميناء بني انصار، تنظيم حفل استقبال من طرف إحدى الجمعيات المحلية، على شرف أفراد الجالية المغربية المقيمة بأوروبا، والذين قدموا على متن أول رحلة بحرية بين ميناء سيت وبني انصار، بحيث خلفت ردود فعل إيجابيةـ في أوساط المغاربة المقيمين بأوروبا، الذين استحسنوا الظروف التي تمر فيها عملية مرحبا خلال هذه السنة.

وأشار بعضهم إلى أن المبادرة الملكية المتمثلة في إعطاء الملك محمد السادس أوامره السامية لتقديم جميع التسهيلات الممكنة لرعاياه المقيمين بجميع قارات العالم خصوصا أوروبا، من أجل تمكنهم من السفر في أحسن الأحوال لزيارة بلدهم الأم خلال هذه السنة، خاصة تخفيض أثمنة التذاكر وباقي الإجراءات الأخرى.

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات