اليوم الخميس 2 مايو 2024 - 8:37 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
بعد الإمارات .. أمطار طوفانية تغرق عدد من المناطق السعودية وتعلق الدراسة بها      لأول مرة في إفريقيا.. المغرب يستقبل اليوم حدثا فنيا عالميا      “أسترازينيكا” في ورطة.. لقاحها المضاد لكورونا تبين أنه أخطر من المرض نفسه      الـ”طاس” توجه صفعة قوية لـ”الجزائر” على خلفية أحداث مواجهة نهضة بركان      هل يتحقق حلم إنجاز النفق البحري بين المغرب وإسبانيا قبل مونديال 2030؟      تصريح الدكتور منير القادري بوتشيش نائب رئيس فريق نهضة بركان عقب انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري      هكذا برر وزير الفلاحة غلاء اللحوم الحمراء      بعد انسحاب ا.العاصمة..الجامعة تختار ملعب بركان لاستقبال المنتخب المغربي للجزائر      شاهد: فيديو التيفو الذي زعزع الجزائريين على انغام العيون عينيا و الصحراء مغربية      نقل الدولي المغربي “برقوق” إلى المستشفى بعد تعرضه لاعتداء جسدي بألمانيا     
أخر تحديث : السبت 7 ديسمبر 2019 - 8:29 مساءً

مٌسلم يعقد قرانه رسميا على أمال صقر بعد الخروج المثير لطليقته

متابعة

كشف مصدر إعلامي أن مغني الراب مُسلم والممثلة أمال صقر، تزوجا رسميا، بعد الخروج المثير للجدل لطليقة الفنان الطنجاوي، متهمة هذا الأخير بأنه كان على علاقة غير شرعية بالفنانة لأزيد من خمس سنوات.

وقال موقع “كود” أن مسلم وصقر تقدما أول أمس الأربعاء لدى المحكمة الابتدائية في طنجة، بطلب إذن الزواج، وتوجها بعد ذلك لكتابة العقد في مكتب عْدُول يتواجد بحي الخوصافات .

يأتي ذلك من أجل وضع حد للجدل والتساؤلات حول علاقتهما، خاصة بعد الخروج الإعلامي لطليقته التي اتهمت صقر بتدمير أسرتها وإنهاء زواجها من مُسلم الذي دام لأكثر من 11 سنة وأثمر طفلين.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات