اليوم الخميس 9 مايو 2024 - 4:08 مساءً
أخـبـار الـيــوم
معطيات مقلقة.. الجفاف المزمن يهدد مصدر رزق 40 في المئة من الأسر المغربية      النادي القنيطري وأمل تزنيت في مواجهتين حارقتين للمنافسة على البطاقة الثانية للصعود      فرشو راسهم براسهم.. إعلام كابرانات “الجزائر” يعترف بقوة “المغرب” ويمهد الطريق لهزائم دبلوماسية باتت وشيكة (فيديو)      تفاصيل الدورة العادية لشهر ماي 2024 للمجلس الجماعي لزايو      بسبب تضارب الآراء.. حادث انقطاع صوت المعلق التونسي “شوالي” وتعويضه بزميله “البلوشي” يثير جدلا واسعا (فيديو)      بعد الفضيحة .. أسترازينيكا تشرع في سحب لقاح “كورونا”      غلطة سراي يحسم رسميا في مستقبل حكيم زياش      بالصور .. في آخر بروفا قبل نهائي الكاف .. نهضة بركان يحقق فوزا صعبا على الماط      المنتخب الجزائري ينزل بمطار الدار البيضاء قبل التنقل لبركان      الاتحاد الوطني للمهندسين ينتفض في وجه الحكومة     
أخر تحديث : الأربعاء 16 سبتمبر 2020 - 8:39 مساءً

وجدة : السلطات المحلية تقرر إغلاق المحلات التجارية والمقاهي ابتداء من اليوم الأربعاء

زايوتيفي.نت

قررت السلطات المحلية، بمدينة وجدة إبتداء من اليوم الأربعاء 16 من شهر شتنبر الجاري، اتخاذ مجموعة من القرارات، وذلك في إطار الإجراءات والتدابير الاحترازية المتخذة لمحاربة تفشي فيروس كورونا في المنطقة.

وشملت هذه القرارات إغلاق المقاهي والمطاعم، والمساحات الكبرى والأسواق والمركبات التجارية  وكل المحلات التجارية والخدماتية، على الساعة العاشرة ليلا، كما تقرر منع المقاهي من نقل مباريات كرة القدم، بينما الصيدليات والمختبرات والمحلات الطبية غير معنية بهذا القرار.

وتأتي هذه الإجراءات الاحترازية الجديدة، التي اتخذتها السلطات المحلية بمدينة وجدة ، بعد تصاعد عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد في المنطقة المذكورة، حيث إن وزارة الصحة، أعلنت مساء اليوم الأربعاء ، عن تسجيل  102 إصابة، بالجهة الشرقية خلال  الساعات الـ24 الماضية، منها 65 حالة بإقليم وجدة أنكاد، وتعد أعلى حصيلة يومية سجلتها الجهة الشرقية منذ بداية انتشار الوباء في كل أرجاء العالم.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات