اليوم الخميس 2 مايو 2024 - 3:12 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
بعد الإمارات .. أمطار طوفانية تغرق عدد من المناطق السعودية وتعلق الدراسة بها      لأول مرة في إفريقيا.. المغرب يستقبل اليوم حدثا فنيا عالميا      “أسترازينيكا” في ورطة.. لقاحها المضاد لكورونا تبين أنه أخطر من المرض نفسه      الـ”طاس” توجه صفعة قوية لـ”الجزائر” على خلفية أحداث مواجهة نهضة بركان      هل يتحقق حلم إنجاز النفق البحري بين المغرب وإسبانيا قبل مونديال 2030؟      تصريح الدكتور منير القادري بوتشيش نائب رئيس فريق نهضة بركان عقب انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري      هكذا برر وزير الفلاحة غلاء اللحوم الحمراء      بعد انسحاب ا.العاصمة..الجامعة تختار ملعب بركان لاستقبال المنتخب المغربي للجزائر      شاهد: فيديو التيفو الذي زعزع الجزائريين على انغام العيون عينيا و الصحراء مغربية      نقل الدولي المغربي “برقوق” إلى المستشفى بعد تعرضه لاعتداء جسدي بألمانيا     
أخر تحديث : الخميس 18 أبريل 2024 - 8:21 مساءً

وليد الركراكي يتجه لإعادة 8 محترفين للمنتخب المغربي

زايوتيفي – متابعة

كشفت تقارير إعلامية، أن وليد الركراكي، مدرب الوطني للمنتخب المغربي، يتابع عددًا من المحترفين المغاربة لتحديد لائحته المقبلة، استعدادًا لخوض مباراتي زامبيا والكونغو، شهر يونيو المقبل، برسم تصفيات كأس العالم 2026.

وحسب موقع “العربي الجديد”، فقد كلف الركراكي مساعديه رشيد بنمحمود وعبد العزيز بوحزامة بمراقبة عدد من اللاعبين وإعداد تقارير تقنية حول تطور مستواهم قبل اتخاذ قرار نهائي بشأن استدعائهم. ويتعلق الأمر بثمانية لاعبين سبعة منهم شارك في مونديال قطر، وغابوا عن المنتخب المغربي في الفترة السابقة، وهم وليد شديرة، وعبد الرزاق حمد الله، وسفيان بوفال، وعبد الحميد صابيري، وزكرياء أبو خلال، وأمين حارث، ونصير مزراوي، بالإضافة إلى العميد رومان سايس.

ويُفترض استعادة هؤلاء اللاعبين للمشاركة في مواجهتي زامبيا والكونغو، خاصة مع استحالة الاعتماد على بعض الأسماء الأولمبية شهر يونيو المقبل، بسبب التزامها بالتحضير مع المنتخب الأولمبي لأولمبياد باريس.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات