اليوم الإثنين 29 أبريل 2024 - 4:11 مساءً
أخر تحديث : الخميس 21 مارس 2024 - 6:15 مساءً

عامل الناظور يترأس حفل تنصيب ثمانية رجال سلطة عينوا في الحركة الأخيرة .. إليكم اللائحة الرسمية لرجال السلطة

زايوتيفي.نت

نظمت بقاعة الاجتماعات بعمالة الناظور، صباح اليوم 21 مارس 2024، جلسة تنصيب رجال السلطة المعينون بتراب إقليم الناظور، في إطار الحركة الانتقالية الجزئية التي أشرت عليها مؤخرا وزارة الداخلية.

ذات الحركة التي أتت بناء على التوجيهات السامية لملك البلاد نصره الله، بغية إعطاء دينامية جديدة للإدراة الترابية وضخ دماء جديدة في دواليبها بما يخدم المصلحة العامة، وتحقيق أهداف التنمية المحلية في أبعادها المختلفة والاستجابة لتطلعات المواطن من خلال نهج سياسة القرب والانصات والتفاعل الايجابي مع المشاكل المطروحة بشكل آني وفعال.
وترأس عامل الناظور جمال الشعراني هذا الحفل مرفوقا بعدة شخصيات مدنية وعسكرية، ورؤساء المصالح اللاممركزة، علاوة على رؤساء المجالس المنتخبة، وفعاليات من المجتمع المدني، ورجال السلطة.

واستحضر جمال الشعراني عامل الإقليم الخطاب الملكي السامي الذي وجهه صاحب الجلالة يوم 12 أكتوبر1999 بالدار البيضاء، إلى المسؤولين عن الجهات والولايات والعمالات والأقاليم من رجال الإدارة الترابية وممثلي المواطنين والذي يحدد المفهوم الجديد للسلطة وما يرتبط بها مبني على رعاية المصالح العمومية والشؤون المحلية وتدبير الشأن المحلي مع المحافظة على السلم الاجتماعي، وأبرز في ذات السياق أن مهمة رجل السلطة مهمة نبيلة تتطلب الصدق والنزاهة والتحلي بروح المسؤولية العالية، والقرب من المواطن، والتواصل المستمر معه، والسهر على قضاء أغراضه الإدارية والاجتماعية، فرجل السلطة الناجح يضيف المسؤول الترابي، هو رجل تنمية بامتياز، قادر على التفاعل مع إنشغالات المواطنين ومع طموحات المجتمع المدني والهيئات المنتخبة لحل المشاكل المطروحة على المستويات الاجتماعية والاقتصادية و العمرانية.

‎هذا وقدم جمال الشعراني رجال السلطة الذين تم استبدال ملحقاتهم بالإقليم في إطار هذه الحركة، وهم 8 رجال سلطة من ضمنهم باشا الناظور وباشا العروي.

وأتت الحركة باللائحة التالية:

حميد الكنتاوي باشا بالناظور

نور الدين زمارو باشا بالعروي

محمد كرسيفي قائد، رئيس الملحقة الإدارية الخامسة بباشوية الناظور

محمد أمين بنيمان قائد، رئيس الملحقة الإدارية السادسة بباشوية الناظور وفي ذات الوقت قائد، رئيس الملحقة الإدارية الثامنة بباشوية الناظور

محمد أهراوي قائد، رئيس الملحقة الإدارية الثانية بباشوية أزغنغان

أحمد التباع قائد، رئيس الملحقة الإدارية الثانية بباشوية زايو

عبد الجواد بنجلون قائد، رئيس الملحقة الإدارية الخامسة بباشوية سلوان.

وليد حرتيت خليفة قائد بالملحقة الإدارية الثامنة بالناظور

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات