اليوم الإثنين 29 أبريل 2024 - 10:53 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 14 مارس 2024 - 6:09 مساءً

نائب رئيس نهضة زايو ” سليمان البكاوي ” يؤكد أن السلطات المحلية وافقت على إجراء مواجهة فريق نهضة زايو ضد ضيفها وداد صفرو بالملعب الجماعي

زايوتيفي.نت

بشرت السلطات المحلية والأمنية بمدينة زايو ، إداراة المكتب المسير لفريق النهضة الرياضية زايو لكرة القدم ، بعد طلب وجهته لها الأخيرة يخص إجراء مباراة الفريق الأصفر أمام ضيفه وداد صفرو.
وأعطت السلطات المحلية موافقتها بإجراء مباراة نهضة زايو وضيفه وداد صفرو بالملعب الجماعي لكرة القدم ، بدون حضور جماهيري.
ووافقت الجهات المختصة بالمدينة على مقترح المكتب المسيرف للفريق خلال إجتماع شهده مقر باشوية زايو ظهر اليوم الخميس 14 مارس 2024 ، ترأسه السيد باشا مدينة زايو بحضور السادة قائدا الملحقتين الإداريتين الأولى والثانية و رئيس مفوضية الشرطة و نائب رئيس جماعة زايو بالإضافة إلى حضور نائب رئيس نهضة زايو السيد سليمان البكاوي الذي يرجع له الفضل الكبير.
الاجتماع تمحور حول الإعداد للمباراة التي ستُجرى برسم الجولة 21 من منافسات القسم الوطني الثاني هواة، شطر الشمال الشرقي، حيث تم التأشير على لعب اللقاء داخل الملعب الجماعي، من دون جمهور. وذلك يوم الاثنين المقبل على الساعة الثالثة زوالا.

وجاء قرار عدم السماح للجماهير بدخول الملعب بسبب عدم انتهاء أشغال التهيئة، كما أن جماعة زايو لم تتسلم بعد من الشركة المكلفة بالأشغال مهمة تدبير وتسيير الملعب لفائدة الجماعة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات